-->
game4q game4q
amin

آخر الأخبار

amin
amin
جاري التحميل ...
amin

تحميل لعبة IGI 2 Trainer مجانا

                                                   

                            IGI 2 Trainer Overview  

 في IGI 2 Trainer ستستمتع بالحياة التي لا تنتهي ، كما أن الذخيرة المقدمة لك لا حصر لها. لقد حصل هذا المدرب أيضًا على سلاح غير محدود. سيكون لديك أيضا الوصول إلى قنابل غير محدودة والتي يمكن استخدامها لتمزيق الأعداء. لا توجد أجهزة إنذار في هذا المدرب ، كما أن فتح الباب أسرع من المعتاد.  ولن تضطر إلى الانتظار لفتح الأبواب. هناك خيار مدهش آخر "لا يمكنك رؤيتي" ، ومع هذا الخيار ، سيتم جعل أعدائك أعمى تمامًا. يجب تذكر شيء واحد أن أعداءك سوف يكونون أعمى ولكن لا يعانون من الصمم لذا يجب عليك استخدام الأسلحة التي تم إسكاتها بالإضافة إلى مشاهدة عداد الرؤية الخاص بك. إذا كنت ستصدر صوتًا فسيتم تنبيهك وسيبدأ التصوير باتجاه الاتجاه من حيث الصوت.

فيما يلي الميزات الرئيسية لـ IGI 2 Trainer التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.لعبة مثيرة للإعجاب شخص 1 التكتيكية.قم بتنزيل Unlimited cheats code لـ IGI 2 باستخدام هذا الإعداداستمتع بالحياة لا تنتهي.حصلت الذخيرة اللانهائية فضلا عن medipack غير محدود.لديك حق الوصول إلى قنابل غير محدودة.لم يتم تضمين أي إنذارات.فتح باب أسرع ، لا حاجة إلى الانتظار لفتح الباب.حصلت على خيار "لا يمكنك رؤيتي" حيث سيصبح أعداؤك مكفوفين تمامًا. 





                                         للتحميل من هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

game4q

2019